إذا كنت من محبي سلسلة The Batman “الرجل الوطواط”، فأنت على موعد مع السلسلة القصيرة التي تحمل اسم The Penguin، من بطولة كولين فاريل.

“البطريق” سلسلة جديدة ستبصر النور قريباً 

طرحت شركة ورنر بروس الأمريكية للإنتاج السينمائي مقطعاً تشويقياً للمسلسل القصير المستوحى من سلسلة الرجل الوطواط والذي يحمل اسم “البطريق” The Penguin، سيعرض على منصة HBO Max.

ولم تحدد الشركة تاريخاً معيناً لطرح المسلسل الجديد، إلا أنه من المتوقع طرحه في عام 2024، إذ لا يزال العمل قيد الإنتاج حتى هذه اللحظة.

وسيكون العمل من بطولة كولين فاريل الذي قدم شخصية “البطريق” سابقاً في فيلم The Batman الأخير في عام 2022. إلا أن الإعلان الترويجي للعمل يظهر تغيرات كبيرة في ملامح الشخصية، فقد اكتسب فاريل مزيداً من الوزن، كما غطت التجاعيد وجهه.

يذكر أن البطريق شخصية خيالية شريرة ظهرت للمرة الأولى في القصص المصورة. ويعد البطريق أقدم أعداء باتمان، وخلافاً لمعظم أعداء باتمان، يتميز البطريق بالعقلانية والسيطرة على أفعاله، وهي الميزات التي تساعده في الحفاظ على علاقة فريدة مع خصمه.

ويعرف البطريق بأنه زعيم عصابة ولص، يوفر عمله في الملهى الليلي الخاص به غطاء لنشاطه الإجرامي، والذي يستخدمه باتمان أحياناً كمصدر للمعلومات في عالم الجريمة. وهو رجل بدين قصير ومعروف عنه حبه للطيور وله مظلاته الخاصة ذات التقنية العالية. والشخصية من تأليف كل من بوب كين وبيل فينغر.

البطريق “ملك جوثام الجديد”

يظهر كولين فاريل في الإعلان الترويجي للمسلسل الجديد وهو يطلق النار على أعدائه بقلب بارد مع ضحكة شريرة تعلو وجهه، ويختتم الإعلان الترويجي بمقطع لـ”البطريق” وهو يصف نفسه بأنه “ملك جوثام الجديد”.

وكما هو واضح في الإعلان الترويجي لهذا المسلسل، سيكون “البطريق” حافلاً بالغموض والإثارة، في أجواء يسودها القتل وحروب العصابات.

يتألف المسلسل الجديد The Penguin الذي يقوم بإخراجه مات ريفز، من ثماني حلقات سيبدأ عرضها العام المقبل، على HBO Max.

والعمل من إخراج مات ريفز، الذي أخرج كذلك فيلم The Batman.

وإلى جانب كولين فاريل، يشارك في العمل كل من كريستين ميليوتي بشخصية صوفيا فالكون، ومايكل كيلي، ورينزي فيليز، ومايكل زيجين.