سجل أرمون لورينت هدفا في الشوط الأول ليحقق ساسولو المهدد بالهبوط فوزا ثمينا 1-صفر على ضيفه إنتر ميلان المتوج حديثا بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم والذي تلقى الهزيمة الثانية في المسابقة هذا الموسم اليوم السبت.

وبات ساسولو الوحيد الذي تغلب علىفريق المدرب سيموني إنزاجي في الدوري هذا الموسم بعدما تفوق عليه 2-1 في مباراة الدور الأول في سبتمبر أيلول الماضي.

ومنح هذا الفوز ساسولو دفعة كبيرة في معركته للنجاة من الهبوط، إذ يحتل المركز قبل الأخير برصيد 29 نقطة ويتأخر بفارق ثلاث نقاط فقط عن كالياري صاحب المركز 14.

ومع حسم اللقب بالفعل أواخر الشهر الماضي، أراح إنزاجي العديد من لاعبيه بينهم المهاجم ماركوس تورام ولاعب الوسط التركي هاكان شالهان أوغلو وحارس المرمى يان زومر واختار منح باقي لاعبيه فرصة المشاركة.

وسجل صاحب الأرض هدف المباراة الوحيد بعد 20 دقيقة من البداية عندما تمكن جوش دويج من انتزاع الكرة من دينزل دمفريس بالقرب من الراية الركنية ليمررها إلى لورينت الذي سددها في الشباك من مدى قريب.

وصنع إنتر عدة فرص لكن أندريا كونسيلي حارس ساسولو أحبط الضيوف في عدة مناسبات خلال الشوط الأول وتصدى ببراعة للعديد من المحاولات.

وأعتقد لاوتارو مارتينيز أنه أدرك التعادل لإنتر في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول لكن بعد مراجعة طويلة لتقنية الفيديو ألغى الحكم هدفه بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني، ضغط إنتر لإدراك التعادل لكنه لم ينجح في اختراق دفاع ساسولو. وأهدر ماركو أرناوتوفيتش ومارتينيز عدة فرص جيدة للضيوف ليقتنص أصحاب الأرض الثلاث نقاط.