عاد النجم الإيطالي أنطونيو كاسانو اللاعب السابق لريال مدريد، ليجدد الهجوم على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس، ويصفه بـ”الصفقة غير الناجحة” رغم الأرقام الفردية التي يحققها.

 

وقال كاسانو إن “يوفنتوس تعاقد مع رونالدو ليفوز بدوري الأبطال، ومنذ قدومه للفريق (صيف 2018) ومستوى الأخير يتراجع في البطولة القارية”.

 

وأضاف أن “يوفنتوس عادة ما يفوز بلقب الدوري من دونه، لذلك أعتقد أنه صفقة فاشلة”.

 

ويعتقد كاسانو أن أندريا بيرلو مدرب “اليوفي” وكريستيانو لا يتشاركان الأفكار نفسها.

 

حيث أكّد أن “جماهير اليوفي وإداراته ترغب دائما في الفوز، وهذا ما كان يحصل في الأعوام الـ120 الماضية، ولكن ماوريسيو ساري (مدرب يوفنتوس السابق) وبيرلو حاولا تغيير هوية الفريق”.

 

 

وواصل “رونالد مستمر في تسجيل الأهداف، يستلم الكرة ويضعها على قدمه اليسرى أو اليمنى، ويسدد ويسجل، ولكن بيرلو يريد بناء اللعب من الخلف والضغط على الخصم واللعب بين الخطوط، وهذا يعني أن رونالدو لن يشارك كثيرا في هذه المنظومة. أعتقد أنها 3 سنوات سيئة لرونالدو مع يوفنتوس”.

 

وقال اللاعب السابق لريال مدريد قبل أيام إن “رونالدو أناني، لا يهتم إذا سجل زملاؤه أهدافا، يعيش فقط من أجل تسجيل الأهداف، ولا يعيش من أجل كرة القدم والتمتع بها”.

 

 

وتابع بقوله: “لو كان إلى جانبه تشافي أو إنييستا أو كروس أو مودريتش، فسيتمكن من تسجيل 50 هدفا، ولكن في اليوفي الأفكار مختلفة ولدى الفريق مقاربة جديدة”.

 

وختم قائلا: “رونالدو ظاهرة وقد يسجل ملايين الأهداف، ولكن المشكلة في أفكار أندريا بيرلو وخططه”.

 

يذكر أن رونالدو سجل 19 هدفا هذا الموسم في الدوري الإيطالي، ما جعله يتصدر قائمة هدافي المسابقة.

 

 

مشاركة