أثارت إطلالة الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، الانتقادات والسخرية بعد ظهورها مرتدية باروكة “بلون أشقر” خلال مشاركتها في منتدى الإعلام العربي الذي يقام في دبي.

وفاجأت غادة الجمهور بارتدائها باروكة شعر شقراء اللون في جلسة بعنوان “الدراما العربية على المنصات العالمية”، الأمر الذي أثار التساؤلات حول أسباب اختيار النجمة المصرية لهذا اللوك في محفل إعلامي.

كما اختارت النجمة المصرية تنورة خضراء لماعة، ونسقت معها قميصا من الجينز، وحذاء شتويا، وذلك في الجلسة التي شارك فيها أيضًا المنتج السوري صادق الصباح، والممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، والنجم السوري تيم حسن، وأدارها الإعلامي مصطفى الآغا.

الصور تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما منصة “إكس”، حيث عبر كثيرون عن صدمتهم من إطلالة الفنانة المصرية، وسخروا من اعتمادها باروكة باللون الأشقر في مناسبة إعلامية رسمية.

فيما اعتبر آخرون أنها تعمدت هذا اللوك للفت الأنظار وربما تصدر “الترند”.

يذكر أن منتدى الإعلام العربي ينعقد في الفترة من 27 إلى 29 مايو 2024 في مركز دبي التجاري العالمي، حيث يضم كلاً من النسخة الثانية من المنتدى الإعلامي العربي للشباب (الاثنين 27 مايو)، ومنتدى الإعلام العربي الـ22 (28-29 مايو) الذي يتخلله حفل جائزة الإعلام العربي في دورتها الـ23، وجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب في دورتها الرابعة.

وستجمع الدورة الـ22 لمنتدى الإعلام العربي، هذا العام، أكثر من 4000 من قيادات الإعلام العربي وأبرز الوجوه والشخصيات الإعلامية، ورؤساء التحرير، وصنّاع المحتوى، وكبار الكُتّاب، من دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة والعالم، لمناقشة مستقبل مشهد الإعلام في المنطقة.