أزاحت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم الستار عن شخصيتها في فيلمها الجديد “روكي الغلابة”، الذي تستعد دور العرض السينمائية لاستقباله في فصل الصيف.

حيث نشرت الفنانة المصرية صورة لها من كواليس الفيلم، الذي يشاركها بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد ومحمد ممدوح ومحمد ثروت، ويشهد عودة دنيا سمير غانم إلى السينما بعد غياب امتد لعامين.

بطلة العمل ظهرت في الصورة على حلبة الملاكمة، خلال مشاركتها في إحدى المباريات، حيث تقدم في الفيلم دور “بودي جارد” التي تتولى حماية الفنان محمد ممدوح، ويتعرضان معا للعديد من المواقف الكوميدية.

تفاعل كبير شهدته السوشيال ميديا من قبل زملاء دنيا سمير غانم، وكذلك زوجها الإعلامي المصري رامي رضوان، عقب نشر الصورة الخاصة بالفيلم.

حيث أعاد زوجها نشر الصورة الخاصة بالفيلم، وعلق عليها قائلا “مبروووووك حبيبتي.. وياريت نفصل بين روكي في اللوكيشن ودنيا في البيت”، ليختتم تعليقه قائلا “مبروك يا حلوين.. هتكسروا الدنيا بإذن الله”.

فيما احتفل عدد من النجوم بعودة دنيا سمير غانم إلى السينما من جديد، بعد أن كان فيلم “تسليم أهالي” الذي قدمته قبل عامين، هو آخر أعمالها، ومن بين هؤلاء حسن الرداد وشيماء سيف ومحمد محمود عبد العزيز.

فيلم “روكي الغلابة” من إخراج أحمد الجندي، بينما تولى كريم يوسف عملية التأليف، وتظهر فيه دنيا سمير غانم بملامح مختلفة للغاية، ويعد من أهم فرسان السباق في موسم الصيف السينمائي.