مرحبا بكم في موقع شركة سما الاعلام للانتاج والاعلان قناة UTV الفضائية
نشر منذ أسبوعين

أصرّ كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على أن بايرن ميونيخ ليس له الحق في “الشعور بالظلم بسبب هدفه الملغى” في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا المثير يوم الأربعاء، والذي انتهى بفوز النادي الملكي.

وسجل البديل خوسيلو هدفين في الدقائق الأخيرة ليقود ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما قلب تأخره ليفوز 2-1 على بايرن ميونيخ في إياب قبل النهائي في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو، معقل الفريق الإسباني.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في ميونيخ قبل أسبوع قد انتهت بتعادل الفريقين 2-2.

وتأخر ريال بهدف سجله ألفونسو ديفيز لاعب كندا في الدقيقة 68 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مكللا هجمة مرتدة بعدما أهدر الفريق الإسباني عددا من الفرص الخطيرة.

لكن خوسيلو أدرك التعادل قبل دقيقتين فقط على نهاية الوقت الأصلي من مسافة قريبة مستغلا خطأ من مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ الذي تألق في الدفاع عن مرماه قبل هذا الهدف.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، سجل اللاعب الإسباني هدف الفوز من مسافة قريبة، واحتسب الحكم الهدف بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد.

وكاد البايرن أن يصل بالمباراة إلى الوقت الإضافي، حيث سجل ماتياس دي ليخت الكرة في الشباك في الدقيقة 13 من الوقت بدل الضائع، لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.