تبذل الأمريكية دانييل كولينز أقصى جهد مستطاع من أجل تحقيق نتائج متميزة والفوز بمزيد من الألقاب في موسمها الأخير في ملاعب وبطولات المحترفات بينما صعدت لقبل نهائي بطولة تشارلستون للتنس بولاية ساوث كارولاينا الليلة الماضية.

وتوجت كولينز (30 عاما) المصنفة 22 عالميا بأول لقب في بطولة للأساتذة فئة ألف نقطة طوال مسيرتها في ميامي المفتوحة الشهر الماضي.

وصعدت كولينز لقبل نهائي بطولة تشارلستون بعد الفوز على البلجيكية إليسه ميرتنز 6-3 و6-4 في دور الثمانية الليلة الماضية لتحققها فوزها رقم 11 على التوالي.

وكانت كولينز وصيفة بطلة أستراليا المفتوحة سابقا أعلنت في يناير كانون الثاني الماضي أنها ستعتزل منافسات التنس في 2024 أملا في تكوين أسرة.

وقالت اللاعبة الامريكية للصحفيين “هذا هو عامي الأخير وأود الرحيل بصورة مشرفة وأن أقدم فقط أفضل أداء ممكن وأن أقدم الأفضل قدر الإمكان.

“أعتقد أنك دوما تسعى جاهدا لتقديم أفضل أداء وأحيانا تنجح المحاولة بصورة جيدة فعلا وفي بعض الأحيان تواجه عثرات في الطريق.

“أعتقد أنني في وقت سابق من العام الحالي وقرب نهاية العام الماضي قدمت أداء جيدا بالفعل ولعبت بعض المباريات القوية.

“الآن أنا أتعامل بطريقة أفضل قليلا مع مثل هذه المواقف التي تشتد فيها المنافسة وأشعر أيضا أنني أقوم ببعض الأمور في بداية المباريات وأقدم بداية جيدة وهذا يصب في صالحي.”

وستلتقي كولينز في قبل النهائي مع المصنفة الثالثة في البطولة اليونانية ماريا ساكاري في وقت لاحق اليوم السبت.