UTV

غاب عالم الست وهيبة أياما.. فتضامن الجمهور على اختلاف توجهات أفراده مع المسلسل.. مطالبا بعودته، ومؤكدا أن عالم الست وهيبة لم يتطرق إلى المحظور.. بل حاكى الشارع، وما يعيشه من مشاكل اجتماعية مزمنة.

حملة تضامن كبيرة شهدها الشارع العراقي مع الجزء الثاني من مسلسل عالم الست وهيبة الذي توقف بعد بث سبع حلقات منه، المسلسل حقق مشاهدات مليونية لحلقاته
هداب قصي مواطن يقول، “المسلسل لا توجد فيه أي مشكلة، كان ينقل الواقع الذي نعيشه سابقا وحاليا، مسلسل جميل جدا ونتمنى أن يعود للعرض”.
أما حسن أحمد فيقول، “لم نرَ أي شيء خاطئ في المسلسل وما تم انتقاده جرى في وسائل التواصل الاجتماعي فقط، بالنسبة لي أحداث الست وهيبة طبيعية، والجزء الأولى القديم يحمل نفس الأسماء المتداولة في الجزء الثاني”.
رأي الشارع العراقي يذهب نحو ضرورة اسئتناف بث المسلسل لتعلقهم به منذ بثه ورغبتهم في كشف أحداثه، وخاصة مع عودة كبار نجوم الدراما العراقية الى الشاشة بعد انقطاع طويل.. والذين شاركوا الممثلين الشباب بطولة احداث المسلسل ما خلق مزيجا متجانسا من الإبداع والتشويق بين أجيال مختلفة من الممثلين.
وتبنت (يو تي في) إنتاج مسلسل عالم الست وهيبة في جزئه الثاني لتكون أحداثه مكملة لما حدث قبل نحو 3 عقود في الجزء الأول والذي نال إعجاب العراقيين وحظي بمشاهدات قياسية وقتها.

تقرير: حيدر البدري