كثف منتخبنا الوطنيّ تدريباته مساء أمس الخميس تحضيراً لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية يوم غدٍ السبت في الساعة الخامسة مساءً  في مواجهة دولية ودية يحتضنها ملعبُ جامعة نيوريوك في العاصمة الإماراتيّة أبو ظبي.

وذكر بيان للقناة الإعلامية لاتحاد كرة القدم أن “التدريبات جرت في مراكز تدريب جامعة نيويورك في السعديات، وشارك فيها جميع اللاعبين الـ26”.
وأضاف أن “رئيس اللجنة الأولمبيّة عقيل مفتن التقى لاعبي المنتخبِ الوطنيّ والجهاز الفنيّ بعد نهاية التدريبات وحثهم على مضاعفةِ الجُهودِ في المرحلةِ الحالية من أجل مواصلةِ تعزيز الصُورةِ المشرفة لكُرةِ القدم العراقيّة، والسعي للمُحافظةِ على المكتسبات التي تحققت”.
وأوضح أن” رئيس الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال أكد على هامش لقاء مفتن بلاعبي المنتخب الوطني، على أهميةِ تقديم أفضل المُستوياتِ، وترك بصمةٍ إيجابيةٍ لرفع اسم العراق عالياً في هذا الاستحقاق المهم”.
ومن المؤملِ أن يخوضَ المنتخب الوطنيّ صباح اليوم الجمعة وحدةً تدريبيةً أخيرةً قبلَ مواجهةِ المنتخب الكوري الجنوبي التي ستجرى من دون جُمهور وذلك قبيل بدء أسود الرافدين مشاركتهم في نهائياتِ كأس آسيا المزمع إقامتها في قطر  للفترة من الـ(12) من كانون الثاني الحالي إلى الـ(10) من شباط المقبل.