UTV - رياضة

قالت صحيفة ماركا الإسبانية، إن المفاوضات الأولى بين النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وفريقه باريس سان جرمان، انتهت دون نتائج، بعدما فشل الطرفان في التوصل إلى تجديد العقد.

وأوضحت الصحيفة، أن خورخي ميسي، شقيق النجم ووكيله، عقد العديد من الاجتماعات عبر الإنترنت مع لويس كامبوس، المدير الرياضي للنادي، ولم يتوصلا إلى اتفاق.

ويقترح باريس سان جرمان، التجديد لمدة عام واحد لميسي، فيما لا تزال أولوية اللاعب هي البقاء في باريس، لأنه العرض الوحيد الذي لديه على الطاولة.

وخلصت الصحيفة إلى أن التجديد لن يكون سهلاً كما توقعه النادي في ذلك الاجتماع الأول، وأن مزيداً من الاجتماعات ستكون ضرورية في المستقبل القريب، لاستمرار ميسي في العاصمة الفرنسية.

وقد أكد البرتغالي لويس كامبوس، مستشار كرة القدم في باريس سان جرمان، الأسبوع الماضي، أن نادي العاصمة “يناقش حالياً” تمديد عقد نجمه ميسي، الذي ينتهي في يونيو المقبل، مشدداً على أنه سيكون “سعيداً” أن يتمكن بطل العالم من “الاستمرار” في سان جرمان.

وكان ميسي، حامل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم سبع مرات، انضم إلى باريس عام 2021 لمدة موسمين (بالإضافة إلى موسم اختياري)، في انتقال فاجأ عالم الكرة المستديرة، من النادي الأحب إلى قلبه، برشلونة الأسباني، حيث أمضى معظم مسيرته.