UTV - رياضة

ظهر النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، يوم الأربعاء، لأول مرة في تدريبات نادي النصر السعودي، الذي انتقل إليه في صفقة انتقال حر، وذلك بعد تقديمه للجماهير في ملعب “مرسول بارك” في الرياض.

وشارك “صاروخ ماديرا” في التدريبات على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود، في مقر النادي، في ختام تحضيرات “العالمي” لمواجهة ضيفه فريق الطائي، اليوم الخميس، لحساب الجولة 12 من الدوري السعودي، بحسب صحيفة “الرياضية” المحلية.

واختتم الجهاز الفني للفريق بقيادة، المدرب الفرنسي رودي غارسيا، التمرين بمناورات على نصف الملعب، قبل أن يتجه اللاعبون إلى المعسكر الخاص بالمباراة.

من جانب آخر قال علي البليهي، نجم دفاع نادي الهلال السعودي، الذي يُعتبر الغريم التقليدي للنصر، إن “صفقة رونالدو ستفيد السعودية، لأنه ضمن أفضل اللاعبين في العالم”، مضيفاً: “أتمنى له التوفيق، وأقول له نراك قريباً”.

وتابع البليهي في حديث لصحيفة “الرياضية” “لا أخشى إلا من نفسي فقط، ورونالدو سيعلم من هو البليهي، متى ما كنت في كامل قوتي”.

وبشأن مشاركته مع المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم، وتقديمه لمستوى مميز أمام المنتخب الأرجنتيني، قال: “لا يهم من يلعب أمامه البليهي، المهم أن أكون واثقاً من نفسي، لذلك لا أخشى أي لاعب كرة قدم مهما كان”.

وزاد: “أخبرت ميسي أنه حتى لو لعبت أمامنا 5 مباريات، لن تستطيع الفوز علينا”.

تجدر الإشارة إلى أن مباريات الهلال والنصر تحظى بشعبية كبيرة في السعودية والعالم العربي، والكلاسيكو بينهما يعادل كلاسيكو الزمالك والأهلي في مصر.

وكان رونالدو، الذي أضحى بلا ناد بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، بالتراضي في نوفمبر، قد انضم إلى النصر الأسبوع الماضي، بعقد يستمر عامين ونصف، في صفقة قُدّرت قيمتها بأكثر من 200 مليون يورو (210.94 مليون دولار).