UTV - رياضة

مازال نجم منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، يتجاهل الحديث عن النادي الذي سينضم لصفوفه خلال الفترة القادمة.

ومن المتوقع أن ينضم رونالدو إلى نادي النصر في الدوري السعودي، بحسب تقرير لصحيفة التايمز البريطانية.

وقد تلقى اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً أيضاً عرضاً بالانتقال إلى الدوري القطري، على الرغم من أن الشروط المالية المعروضة “أدنى” من تلك التي قدمها جاره ومنافسه الخليجي السعودي، حسب الصحيفة.

ومن المتوقع أن يوقع رونالدو “التزاماً طويل الأجل تجاه نادي النصر السعودي”، لكن اللاعب “يتجاهل” الحديث عن الانتقال، ويشعر بالراحة بعد أداء مخيب للآمال في كأس العالم.

وخسر المنتخب البرتغالي أمام نظيره المغربي في دور الثمانية، لكأس العالم لكرة القدم، بهدف دون مقابل، في مباراة تم خلالها استبعاد هدّاف البرتغال التاريخي، كريستيانو رونالدو، من التشكيلة الأساسية، وفقاً لرويترز.

ومن خلال حسابه على موقع “إنستغرام”، شارك النجم البرتغالي، الخميس، صورة لمجموعة متنوعة من الرموز التعبيرية، موضحاً أنه “يأخذ بعض الوقت للاسترخاء، وكذلك ممارسة الرياضة”.

وفي السعودية سيستمر “كريستيانو وزوجته” في علاقتهما، بعد أن عاشا معاً في مدريد وتورينو ومانشستر.

وفي نوفمبر، أعلن فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، أنه سيفترق مع كريستيانو رونالدو، بعد مقابلته المثيرة للجدل مع بيرس مورغان.

وبالتزامن مع مونديال قطر 2022، أراد رونالدو التركيز على كأس العالم، وعدم التفكير في نادٍ جديد، والآن بعد أن وصلت البطولة إلى نهايتها، ومع فوز منافسه النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، باللقب، فمن المتوقع أن يُعلن البرتغالي عن مستقبله قريباً.