UTV - رياضة

أكد مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، أن الحديث عن وجود تراجع واضح في مستوى “العملاق الأحمر”، أمر بعيد عن الصحة.

وقال في مؤتمر صحفي قبل مباراة الثلاثاء: “ليس من العدل بنسبة 100% الحكم على الفريق الآن، لأنه عانى من عدد من مشكلات الإصابة هذا الموسم”.

وخسر ليفربول جهود لاعبين من بينهم ديوغو جوتا، ونابي كيتا، ولويس دياز، وجويل ماتيب بسبب الإصابة، في حين كانت هزيمة يوم السبت 1-2 أمام ليدز يونايتد، أول خسارة لرفاق، محمد صلاح، على أرضهم في الدوري منذ مارس 2021.

وفي تصريحات نقلها موقع “غول” الرياضي، شدد كلوب على أن الحكم على مستوى فريقه ليس بالأمر العادل حالياً، قائلاً: “سيكون الحكم على مستوانا في وقت لاحق من الموسم أو حتى عند نهايته”.

وتابع: “نفتقد أفضل اللاعبين في الهجوم، وعادة ما نُجري تغييرات”، في إشارة إلى صعوبة حدوث عملية المبادلة بين اللاعبين، جرّاء الإصابات العديدة التي أصابت 19 لاعباً منذ بداية الموسم وحتى الآن.

وعن مواجهة نابولي الذي يقدم مستويات رائعة في الدوري الإيطالي، أجاب المدرب السابق لبوروسيا دورتموند الألماني: ” لست خائفاً أو مرعوباً، إنه تحد صعب، لكنني أحترم حقاً ما يفعلونه”.

وزاد: “نحن في وضع أصعب قليلاً مقارنة مع مستوى نابولي، وعندما تكون في سلسلة انتصارات، عليك أن تفعل الكثير للبقاء على المسار الصحيح”.