UTV - رياضة

أشاد مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي، أريك تين هاغ، بمهاجمه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بعدما هز الشباك في فوز فريقه 3-0 على شريف تيراسبول المولدوفي، في الدوري الأوروبي.

وقال تين هاغ، عقب المباراة، إن هذا الهدف هو جائزة لقائد منتخب البرتغال، على مثابرته وقوة إرادته.

وتدرب رونالدو منفرداً مطلع الأسبوع الحالي، وخرج من تشكيلة الفريق خلال مباراته الأخيرة في الدوري الإنكليزي الممتاز، في مواجهة تشلسي، السبت الماضي، بعد رفضه المشاركة بديلاً في مواجهة توتنهام هوتسبير قبل ذلك.

لكنه هز الشباك عند عودته للتشكيلة، عندما أحرز الهدف الثالث، الأخير، لفريقه، ليحقق فريقه الفوز ويضمن الصعود لمراحل خروج المغلوب.

وعن رونالدو، قال تين هاغ بعد المباراة: “لقد واصل التحرك من أجل التواجد في الموقع المناسب ولم يستسلم، أعتقد أن هذا كان دأبه دوماً طوال مسيرته، وهذا سبب تميزه”.

وتابع: “في النهاية حصل على المكافأة، الضغط دوماً حاضر، ورونالدو يعلم ذلك، ويدرك أنه لابد لنا من مواجهته، وجميع لاعبي يونايتد يعلمون ذلك، ويتعين على جميع كبار الهدّافين إدراك ذلك في كل مرة، لتأكيد قدرتهم على القيام بالعمل”.

وأردف: “هو متحمس ويلعب بكل قوة، وكله رغبة في تسجيل الأهداف، بل أكبر عدد ممكن من الأهداف، وبالتالي عليه العمل كثيراً، وعلى فريقه العمل كثيراً، من أجل التواجد في الموقع المناسب”.