UTV - فنون

شاركت بطلة فيلم “الهيبة”، الممثلة اللبنانية زينة مكي، صورة جديدة ظهرت بها رفقة النجم السوري تيم حسن بطل الفيلم، مشوقةً الجمهور لهذا العمل الذي من المزمع بدء عرضه في دور السينما العربية مطلع الشهر القادم.

ورغم أن تيم مقل جداً في مشاركة الصور عبر منصات “السوشيال ميديا” الخاصة به، فهو لم ينشر منذ بدء تصوير فيلم “الهيبة” سوى صورتين اثنتين، روج بهما فيلمه المنتظر، كما قام بمشاركة البرومو الترويجي له مرة واحدة، إلا أن حسابات “الفانز” تضج بالصور التي يحصلون عليها بطريقة أو أخرى، وهو الأمر الذي دفع مكي لمشاركة إحدى هذه الصور، عبر خاصية “ستوري” في “إنستغرام”، من واحد من هذه الحسابات غير الرسمية لتيم.

 

وأظهرت الصورة الممثلين السوري واللبنانية، وهما يحاولان الهروب من خطر يحدق بهما، وبدا واضحاً أن التصوير كان في فصل الشتاء، إذ ارتدى تيم ملابس شتوية ثقيلة، وكانت زينة كذلك ترتدي جاكيت وطاقية من الصوف.

وفي سياق متصل، تميز فيلم “الهيبة” بمشاركة ممثلين أتراك، إضافة إلى نتالي سوكولفسكايا، الحائزة لقب ملكة جمال أذربيجان عام 2015، والتي سبق أن نشرت صورة جمعتها بتيم حسن.

وكان الإعلان الترويجي للفيلم قد كشف شيئاً من ملامحه، وحمل الكثير من التشويق والإثارة، لفيلم خرج من عباءة “الهيبة” التقليدية التي ظهرت في أجزاء المسلسل الخمسة، وذهب لعالم الجريمة والتشويق والأكشن.

تحرير: سرمد القيسي

الكلمات الدلالية