UTV - بغداد

اختتمت في بغداد فعاليات مهرجان الهلال الذهبي بدورته الرابعة، التي حملت اسم الفنان الكبير سامي قفطان، بطل مسلسل الكادود الذي أنتجته UTV وعرضته على شاشاتها في شهر رمضان.

وحصدت UTV جوائز المهرجان الرئيسة من خلال مسلسلات وبرامج أنتجتها وبثتها خلال الموسم الرمضاني، فيما أشاد فنانون حضروا المهرجان بالقناة وتجربتها الرائدة.

وقال الممثل غسان إسماعيل إن “أقل ما يقال عن تجربة UTV في رمضان 2022 إنها رائعة، من ناحية الفخامة في الإنتاج والترويج وقيمة الأعمال والبرامج والمسلسلات، لقد كانت قناة حاضرة بقوة”.

من جهتها، قالت الممثلة ملايين إن “سعادتي كبيرة لأنني شاركت في أحد أعمال UTV في رمضان، فشكرا للقناة على الأعمال التي قدمتها وتركت بصمة”.

وبتقديمها وجوها شابة، حازت القناة على تفوق آخر، إذ قدمت ممثلات وممثلون بعضهم يقف أمام الكاميرا للمرة الأولى وصاروا نجوما مشهورين بعد أن ركبوا قطار UTV مبتعدين بمسافات عن أقرب المنافسين.

وقالت مريم غريبة إن “الأعمال الدرامية المعروضة على UTV كانت كلها قوية، وخصوصا حين عرضت تحت عنوان (بس عراقي)، كان ذلك مشرفا جدا”.

من جانبه، قال الممثل حيدر أبو العباس إن “UTV وفرت لكوادر دراما رمضان العراقية أجهزة ومعدات ذات جودة عالية جدا، ما أخرج الصور بشكل أنيق للغاية”.

وتحقق حلم الدراما العراقية للمرة الأولى من خلال هاشتاك “بس عراقي”، حين قررت UTV تحمل المسؤولية والتحلي بروح المبادرة لتكون أول قناة تعتمد الأعمال العراقية حصرا في الدراما والبرامج الترفيهية لموسم شهر رمضان، مثبتة قدرتها على المنافسة العربية في هذا المجال.

المراسل: حيدر البدري