حلت شيرين رضا أمس ضيفة في برنامج «لايف من الدوبلكس» مع أبلة فاهيتا ووجهت لها فاهيتا الكثير من الأسئلة وكان من ضمنها سؤال عن “الشخص الذي تقدم للزواج منها في الوسط الفني ورفضته”، لترد شيرين بدون تردد “أحمد الفيشاوي.”

وكان الفيشاوي قد صرح بذلك من قبل في أحد البرامج، لافتا إلى أنه طلب بالفعل الزواج من شيرين رضا ولكنها رفضته، مبررا ذلك بأنها لا تحبه بالرغم من حبه لها.

وفاجأ “الفيشاوي” متابعي برنامج “أسعد الله مساءكم من جديد” مؤخرا بالكشف عن وشم على شكل حرف “s” – وهو الحرف الأول لاسم شيرين بالإنجليزية – كان قد وضعه حبا لها وتمسكا باسمها وهويتها، نافيا أنه يخص والدته الفنانة سمية الألفي.

وخلال حلقة “لايف من الدوبلكس” شددت “شيرين” على أنها تزوجت مرتين، ولن تكررهما، الأولى كانت من الفنان عمرو دياب، والد ابنتها “نور”، والثانية لم تستمر 4 أشهر.

يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة شيرين رضا، كان مسلسل “نمرة اتنين” الذي شاركت فيه مع ماجد الكدواني، وكان عبارة عن مجموعة حكايات منفصلة، قدم بطولتها نيللي كريم، وآسر ياسين، ومنى زكي، وأحمد مالك، وأمينة خليل، وصبا مبارك، وأخرجها عدد من المخرجين منهم هادي الباجوري، وطارق العريان، وتامر محسن، وهاني خليفة، ومحمد شاكر.

مشاركة