UTV-بغداد

أعلن الممثل فن ديزل عن انضمام بري لارسون بطلة فيلم كابتن مارفل إلى فريق الجزء العاشر من سلسلة أفلام Fast and Furious، الذي يقوم بإخراجه جاستن لين.

ونشر فن ديزل صورة له عبر إنستغرام مع بري لارسون، وعلق عليها بخبر كبير لمحبي سلسلة السرعة والغضب، وظهرا في الصورة في حالة من السعادة معلنا أنها ستكون ضمن شخصيات Fast and Furious المنتظر.

وقال فين ديزل، لـ”بري لارسون” التي تبلغ من العمر 32 عاما: “مرحبا بك في العائلة”، مشيرا إلى أنها ستكون مفاجأة وإضافة جديدة للعمل المفضل للجمهور.

وانضم الممثل الأميركي جيسون موموا رسميا إلى سلسلة أفلام Fast & Furious، بعد فشل محاولات إقناع دواين جونسون في العودة إلى عائلة السرعة والغضب في يناير الماضي.

وتتجه سلسلة Fast & Furious لطرح نسختين من أفلامها وهو العاشر والحادي عشر، لتكون أعمالا ختامية لهذه السلسلة الناجحة التي استمرت على مدار سنوات.

وكان من المقرر عودة عدد من أبطال السلسلة القدامى، لكن حتى الآن ما أعلن هو انضمام بطل سلسلة أفلام أكوا مان، جيسون موموا إلى عائلة السرعة والغضب، ثم بري لارسون.

فيلم Fast & Furious 10 سيتم طرحه العام المقبل وتحديدا يوم 19 مايو، ولم يعلن بعد عن دور جيسون موموا أو بري لارسون، لكن مخرجه جاستن لين قال إنه سيكون عملا مليئا بالطموحات والأفكار المشوقة.

ويعد الجزء التاسع من سلسلة Fast And Furious الذي طرح مؤخرا هو الفيلم الأعلى ربحا خلال فترة الوباء، إذ بلغت إيراداتع حوالي 682 مليون دولار.