UTV - فنون

ارتدى مئات السعوديين أزياء شخصياتهم الخيالية المفضلة وشاركوا في حفل تنكري في منطقة بوليفارد الرياض في مناسبة استمرت يومين ضمن فعاليات موسم الرياض.

كانت هذه هي المرة الأولى، بالنسبة لكثير من المشاركين، التي يرتدون فيها، في العلن، ملابس شخصيات أفلامهم المفضلة.

قال سعود الهزاني الفائز بجائزة أفضل زي في المناسبة “كشخص في هذا المجال من ٢٠١٠، فرحت جدا بتسليط الضوء بهالطريقة وبهالحجم، والحضور والانجاز العظيم إللي صار بالموسم، وقلت لازم أشارك بأفضل ماعندي، وجاي أنا بشخصية باتمان لكن الواضح من آخر أسبوع إني باتمان متقاعد”.

نظمت الهيئة العامة للترفيه هذا الحفل في إطار موسم الرياض، وهو مهرجان للفنون والثقافة يقام سنويا بجميع أنحاء العاصمة السعودية، ويشتمل على عروض فنية وحفلات موسيقية وفعاليات رياضية.

وقالت المواطنة السعودية هبة أبو عبيد: “أنا جاية بشخصية التشوبر من ون بيس. هو عبارة عن غزال لكن في نفس الوقت دكتور. وأنا لأني في المجال الصحي صيدلانية حسيت الشخصية هذي تناسبني بما أنا عليه. وللأمانة الحدث إللي يصير مثل كذا في الرياض يعني أنا توقعت أنه شي مستحيل يصير”.

من جهته يقول عبدالقادر عبد الله: “أول شي هذي الشخصية متقمصها من لعبة ببجي. طبعا هذي الشخصية توحي بالقناص. وثاني شي للأمانه أنا جيت الموقع هذا ما توقعت راح يكون فيه تفاعل لهالدرجة. حاجة احترافية للغاية. العالم قاعد أشوف أكثر من ٥٠٠ شخصية من الأنيميشن. ولكن بإذن الله القادم أجمل”.