UTV - فنون

تنطلق اليوم الأحد أولى حلقات الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي “اللعبة” والذي يخوض بطولته الثنائي الفنان هشام ماجد والفنان شيكو والذي يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

ويواصل أبطال العمل تصوير المشاهد الأخيرة من الجزء الثالث من مسلسل “الللعبة” تحت قيادة المخرج معتز التوني حيث لم يتبق لهم سوى أيام قليلة ليرفع بعدها شعار “فركش” ويكثف ساعات تصوير المشاهد الأخيرة لتلاشي ضغط التصوير بالتزامن مع العرض.

ويشهد الموسم الجديد من مسلسل اللعبة مفاجآت عديدة في علاقة ويسو ومازو بتطبيق اللعبة الذي يطلب منهم تحديات أكبر لتحقيق أهدافه، ويتكون العمل من 30 حلقة.

وتدور أحداث المسلسل حول “وسيم ومازو” وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، حينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

وكانت الشركة المنتجة للعمل نشرت البوستر الرسمي للمسلسل حاملا صور النجوم: شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، ومحمد ثروت و مي كساب، ميرنا جميل.

أبطال مسلسل اللعبة

مسلسل “اللعبة 3” من بطولة كلٍ من: شيكو، هشام ماجد، محمد ثروت، أحمد فتحي، مي كساب، ميرنا جميل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، وانضم للجزء الثالث من مسلسل “اللعبة” عدد من النجوم، ومنهم الفنان محمود حافظ،  والمسلسل من تأليف فادي أبوالسعود وأحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج ليليان شوقي.

وعرض الجزء الأول من المسلسل في عام 2020 و دارت قصته حول “وسيم” و “مازو” و قصة تورطهما مع تطبيق يسمى “اللعبة” لتنفيذ العديد من التحديات ضد بعضهما البعض بينما عرض الموسم الثاني في عام 2021 بعنوان “اللعبة 2” و تضمن عودة الثنائي مجددًا لتحديات جديدة.

تحرير: سرمد القيسي