UTV-رياضة

تلقى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي هزيمة مذلة أمام مضيفه نانت، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما على ملعب “لا البوجوار”، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الفرنسي هذا الموسم 2021-2022.

وافتتح راندال كولو مواني التهديف لصالح نانت في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، ثم أضاف كوينتن ميرلين الهدف الثاني في الدقيقة 16، قبل أن يختتم لودوفيتش بلاس ثلاثية الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 45 من زمن اللقاء.

وفي الشوط الثاني، سجل البرازيلي نيمار دا سيلفا هدف باريس سان جيرمان الوحيد في الدقيقة 47 من زمن المباراة.

تشكيل باريس سان جيرمان ضد نانت جاء كالتالي: حراسة المرمى: نافاس / خط الدفاع: بيرنات، كيمبيمبي، ماركينيوس، كيرير / خط الوسط: فيراتي، فينالدوم، ادريسا  / خط الهجوم: نيمار، مبابي، ميسي.

بهذه النتيجة، يحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 59 نقطة، فيما يأتي نانت في المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

وكان باريس سان جيرمان حقق فوزا مستحقا على ريال مدريد بهدف نظيف، الثلاثاء الماضي ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب “حديقة الأمراء”.

واستمر غياب سيرجيو راموس عن باريس سان جيرمان أمام نانت، بعدما إفتقده الفريق أمام ريال مدريد في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، وذلك بسبب معاناته من بتمزق في ربلة الساق.

تحرير: سرمد القيسي