يستعد يوفنتوس الإيطالي لخوض مهمة محفوفة بالمخاطر ضد بورتو البرتغالي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، التي ستجمع الفريقين، اليوم الأربعاء، على ملعب “دراغاو”، معقل الفريق البرتغالي.

من أجل بذل أكبر مجهود لتسهيل مهمة الإياب بين الفريقين ومن ثم التأهل، أرسل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، رسالة إلى زملائه في الفريق أطلعهم من خلالها على سرّ التأهل والنجاح في مواصلة المشوار بالبطولة القارية.

وأكد الدون في رسالته التي نشرها على حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، أن الأدوار الإقصائية المباشرة هي “أساس” البطولة الأكبر على مستوى الأندية في العالم.

وكتب رونالدو: “الأدوار الإقصائية المباشرة هي بمثابة أساس التشامبيونز ليغ، وكأنك تبدأ بطولة جديدة، وعلى كل فريق تقديم أفضل ما لديه، لأن كل تفصيل صغير قد يصنع الفارق”.

وأضاف: “ودّعنا البطولة خلال العامين الماضيين قبل الأوان، ولكننا سنواصل المضي نحو أبعد المراحل في كل عام، والموسم الحالي ليس باستثناء”، وذلك في إشارة إلى خروج الفريق من البطولة خلال آخر نسختين على يد أياكس أمستردام الهولندي في ربع النهائي، وأولمبيك ليون الفرنسي في ثمن النهائي على الترتيب.

واختتم “الدون” رسالته، قائلاً: “لدينا مباراة مهمة جداً أمام فريق قوي جداً، وأتمنّى فقط أن تكون بداية طريق طويل حتى النهاية، هيا بنا يا شباب إلى النهائي”.

مشاركة