UTV-رياضة

أنهى نادي ميلان الإيطالي الشوط الأول متقدما على سبيزيا بهدف نظيف، فى المباراة المقامة حاليا بينهما فى إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدورى الإيطالي “الكالتشيو”.

جاء هدف ميلان الوحيد عن طريق لاعبه لياو في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع، بعدما استغل تمريرة طويلة من كرونيتش، لينفرد بحارس سبيزيا ليضعها بسهولة من فوق الحارس معلنا تقدم ميلان بالهدف الأول.

وجاء تشكيل ميلان لمواجهة سبيزيا كالتالى:

حراسة المرمى: ماينان

خط الدفاع: فلورينزى – كالولو – جابيا – ثيو هيرنانديز

خط الوسط: كرونيتش – باكايوكو – سالماكرز

خط الهجوم: دياز – لياو – إبراهيموفيتش

ويحتل ميلان المركز الثاني فى جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، حيث استطاع الانتصار فى 15 مباراة والتعادل فى ثلاث مباريات والهزيمة فى مثلها، بينما يتواجد سبيزيا فى المرتبة السادسة عشر برصيد 19 نقطة، محققا الفوز فى خمس مباريات والتعادل فى أربع مواجهات وخسر فى 12 لقاء، آخرها على يد جنوي بهدفين مقابل لا شيء.

ويبحث ميلان عن اقتناص الثلاث نقاط المهمة من المباراة، وذلك للاستمرار فى سلسلة الانتصارات المسيطرة على الفريق فى المباريات الاخيرة، بالإضافة إلى الأداء القوى الذي يظهر من اللاعبين بشكل ملحوظ، وخطف الصدارة من إنتر ميلان بشكل مؤقت، حيث يحتل الإنتر المركز الأول برصيد 50 نقطة.

يدخل لاعبو الروسونيري مواجهة سبيزيا بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد الانتصار الثمين الذي اقتنصوه أمام فريق جنوى خلال اللقاء الذى جمع بين الثنائي فى الدور الـ16 من منافسات كأس إيطاليا، وانتهى بتفوق الميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وصعوده لدور الـ8.

تحرير: سرمد القيسي