UTV-فنون

انتقد الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق المطرب حسين الجسمي، الإعلامية الكويتية فجر السعيد، بعد هجومها على الفنانة الإمارتية أحلام، بعدما وجهت الأخيرة مناشدة لأمير الكويت عقب منعها من مغادرة البلاد.

وقال “الجسمي” في مقطع فيديو عبر حسابه بتويتر: “يا مرحبا أمس كلكم شفتم الفيديو اللي تكلمت فيه أحلام عن إلزامها بالحجر الصحي في الكويت، ومقارنتها بالفنان القطري فهد الكبيسي اللي غادر الكويت بعد الحفلة اللي هم الإثنين جم عشانها ودون حجر”.

وتابع: “وما يدل على أن كلام أحلام صحيح أن وزارة الداخلية أصدرت بياناً تعلن فيه أنه سيتم التحقيق في تطبيق الفنان اللي سافر ولم يسجل في التطبيق ولم يعمل مسحة ولم يلتزم بقرار الحجر الصحي، على العموم هذا شأنه وكل دولة لها صلاحياتها لحماية مواطنيها والمدنيين المقييمن على أرض البلاد”.

ووجه “الجسمي” رسالة إلى فجر السعيد بعد هجومها على أحلام قائلاً: “فجر السعيد إنتي شو مشكلتك بسرعة ما انقلبتي مسوية سلسة تغريدات تهاجمي فيها أحلام عشان نادت سمو الأمير! ايش فيها لما نادت سمو الأمير أو ولي العهد؟، إحنا في الدول الخليجية اللي حببنا لقادتنا وشيخونا أنهم قريبين جداً من الشعب وملامسين للشعب ونتكلم معهم بأسمائهم وألقابهم المحببة إليهم ما في شيء لو نادت أميرة الكويت”.

واستكمل: “إنتي ما حدا نصبك وزيرة إعلام ولا متحدث باسم مجلس الوزارء ولا باسم الديوان الأميري، اهدي، من قبل كم شهر متعالجة في باريس من جلطة وجايبتك أحلام بطيارتها الخاصة ولا نسينا، هذه مشكلتنا لما نتدخل في شيء ما يخصنا”.

وكانت فجر السعيد كتبت في منشورها مهاجمة أحلام: “باختصار لمن لايريد أن يفهم… لايجوز وفق القانون الكويتي مناشده سيدي صاحب السمو، المناشده تكون للوزراء، لأن صاحب السمو وفقاً للدستور يمارس صلاحياته من خلال وزراءه، ولأنه ذاته لاتمس فالمخاطبة او المناشدة تكون للوزراء كلٍ باختصاصه”.

تحرير: سرمد القيسي