UTV - فنون

وجد الممثل ماهرشالا علي الحائز على جائزة الأوسكار مرتين أخيرا المشروع المناسب ليلعب دور البطولة المطلقة لأول مرة في فيلم روائي طويل.

ويقوم علي، الفائز بجائزة الأوسكار مرتين كأفضل ممثل مساعد في فيلمي غرين بوك (الكتاب الأخضر) ومونلايت (ضوء القمر)، ببطولة الفيلم الجديد سوان سونج “أغنية البجعة” والذي سيبدأ بثه على منصة أبل تي.في+ في 27 ديسمبر/كانون الأول.

وقال علي: “سواء كنت تلعب دور البطولة أو دورا مساعدا أو ضمن طاقم يزخر بالنجوم، فأنت تحاول دائما البحث عن نص جيد.. وخصوصا إذا كنت ممثلا ملونا في هذا المجال”.

وأضاف: “إذا رأيت نفسك بطريقة معينة وتريد أن يكون لك نمط محدد فإنك ستحصر نفسك في هذه الأدوار الصغيرة إذا لم تكن حذرا”.

وتدور أحداث (سوان سونج) في المستقبل حول رجل مصاب بمرض لا علاج له وتسنح له فرصة لاستنساخ نفسه في سبيل حماية أسرته من الشعور بالحزن إثر وفاته.

وفي حين يبدو الفيلم كما لو كان ينتمي لنوعية الخيال العلمي، تقول النجمة ناعومي هاريس التي تشارك في بطولة الفيلم إنه ليس كذلك.

وأضافت: “أعتقد أنه يركز على الحب في نهاية المطاف. إنه بمثابة أنشودة عن الحب والحب الحقيقي، ليست النسخة الغارقة في الرومانسية من الحب، بل عن الحب الحقيقي العميق”.

وأغنية البجعة هو أول فيلم روائي طويل للمخرج بنجامين كليري الذي فاز أيضا بجائزة الأوسكار عام 2016 عن فيلمه القصير (ستاتير) أو “المتلعثم”.