من جديد، تصدر فيلم الإثارة والجريمة THE LITTLE THINGS “الأشياء الصغيرة” للممثل الأمريكي الشهير دنزل واشنطن صدارة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، مسجلاً 2.1 مليون دولار في الأسبوع الثاني من العرض.

حيث جمع الفيلم، الذي تدور أحداثه حول جرائم قتل متكررة لفتيات في إحدى المدن الأمريكية، 1.4 مليون دولار في مبيعات التذاكر في 20 دولة بالخارج، وقد حقق في المجمل 7.8 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا و5.2 مليون دولار عالمياً حتى الأحد 7 فبراير/شباط 2021.

يشار إلى أن فيلم THE LITTLE THINGS سبق أن تصدر في 31 يناير/كانون الثاني 2021، صدارة إيرادات السينما بأمريكا الشمالية، مسجلاً 4.8 مليون دولار بعد عرضه على 2171 شاشة بأنحاء أمريكا الشمالية.

يذكر أن أحداث الفيلم، الذي أخرجه جون لي هانكوك، تدور حول سفاح يحاول شرطيان الإمساك به بعد ارتكابه العديد من جرائم القتل بحق بعض الفتيات في إحدى المدن الأمريكية، حيث يحقق فيها الشرطي جيم (الممثل من أصول مصرية رامي مالك)، ويساعده المحقق السابق ديك (دنزل واشنطن) في أبعاد تلك الجرائم.

ويُعدّ دنزل واشنطن أحد الممثلين الكبار في هوليوود، وهو من الممثلين الجادين في لهجتهم، ومع ذلك تكمن لديه الموهبة والانسجام في كافة أدواره المليئة بالدراما والإثارة والكوميديا. وقد حصل على العديد من الجوائز الفنية، منها جائزة سيسيل ب. دوميل الإنجاز مدى الحياة في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب الثالث والسبعين، تقديراً لعدد من بطولاته في العديد من الأفلام المتميزة، مثل Philadelphia” ،Malcolm X وMan on Fire.

مشاركة