الدوحة- متابعة “يو تي في ديجتال”

“الأهلي هو بايرن ميونخ مصر، الأهلي يمكن أن يفعلها ويحقق المفاجأة بالفوز على البايرن، الأهلي سيحظى بهزيمة مشرفة.. الأهلي يكفيه أن هزيمته ـحال وقوعهاـ ستكون أمام أقوى فرق أوروبا.”

ما ذُكر هو عيّنة من التوقعات التي تداولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قبيل الموعد المرتقب في الدوحة بين بطل أوروبا وبطل أفريقيا في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

واندلع تراشق بالمنشورات الساخرة بين جماهيري الناديين الكبيرين في مصر، وهما الأهلي والزمالك، واستعد كل فريق بأسلحته من الكوميديا الساخرة والتاريخ القريب للهجوم على النادي الأهلي أو الدفاع عنه.

من جانبهم احتفى مشجعو الأهلي بتصريحات لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، جوشوا كيميتش، التي وصف فيها الأهلي بـ”بايرن ميونخ مصر”، مشيرا إلى أن الفريق المصري لعب كثيرا من المباريات دون هزيمة.

وقال كيميتش، في المؤتمر الصحفي الذي سبق القمة المرتقبة الليلة، في نصف نهائي كأس العالم للأندية “نحن سعداء جدا بأن أُتيحت لنا فرصة المشاركة في البطولة، وفرصة الفوز بها، لكن علينا أولا المنافسة في مباراة نصف النهائي، ونحن الأوفر حظًا فيها”.

وقال لاعب الأهلي محمود عبد المنعم “كهربا” في تصريحات صحفية “أشعر عندما أشاهد بايرن ميونخ أنهم مثل الأهلي لأننا نلعب بطريقة مماثلة”.

مشاركة