اطلقت منصة نيتفلكس الحلقات الأخيرة من  المسلسل الاسبانى “La Casa de papel ”، الذي اكتسب شعبية جارفة حول العالم، أصبح من أكثر الأعمال غير الناطقة بالإنجليزية متابعة حيث لم تكن تلك البداية الأولى للمسلسل الإسباني الذي عرض للمرة الأولى على نتفليكس. 

القبض على «البروفيسور» فى أحداث La casa de Papel

 

وشهدت أحداث مسلسل La casa de Papel الجزء الخامس، أحداثًا عدة تعقد معها الوضع داخل البنك الذي تحاصر داخله العصابة، بينما تم القبض على «البروفيسور من قبل المحققة «أليسيا» التي تجد نفسها في موقف لا تحسد عليه.

«نتفليكس» تحول La casa de papel  إلى الأشهر حول العالم

 

https://www.netflix.com/tr-en/

كان المقصود من المسلسل في البداية أن يكون سلسلة محدودة يتم سردها في جزأين، وتمت إذاعة المسلسل المكون من 15 حلقة للمرة الأولى على الشبكة الإسبانية «Antena 3» من 2 مايو 2017 حتى 23 نوفمبر 2017، وعلى الرغم من أنه بدأ بشكل جيد، فإنه فشل في الحصول على نسبة مشاهدة.

«Netflix» تحصل على حقوق البث العالمية 2017

وحصلت شبكة «Netflix» على حقوق البث العالمية للمسلسل أواخر عام 2017، وأعادت تقطيع المسلسل إلى 22 حلقة أقصر وأطلقتها في جميع أنحاء العالم، بدءًا من الحلقة الأولى في 20 ديسمبر 2017، يليه الجزء الثاني في 6 أبريل 2018، وأصبح في ذلك الوقت واحدًا من أكثر المسلسلات غير الإنجليزية مشاهدة في العالم.

وقامت المنصة الإلكترونية الأشهر بتجديد المسلسل بميزانية متزايدة بشكل كبير لإجمالي 16 حلقة جديدة، وتم إصدار الجزء الثالث المكون من 8 حلقات، في 19 يوليو 2019، بينما تم إصدار الجزء الرابع المكون أيضًا من عدة حلقات، في 3 أبريل 2020.

الكلمات الدلالية