وجه وكيل وزارة الثقافة والسياحة والآثار الدكتور نوفل أبو رغيف المراكز الثقافية التابعة لدار ثقافة الأطفال والمنتشرة في محافظات العراق بضرورة متابعة الأطفال الموهوبين والتواصل معهم وتوفير الدعم المعنوي والرعاية الثقافية بشكل دائم.
جاء ذلك خلال استقباله الطفل الموهوب في مجال النحت والمجسمات الإبداعية مصطفى عبد الرزاق الخرسان مع عائلته في مكتبه بمقر الوزارة بحضور مديرة المراكز الثقافية للطفل السيدة انتصار صادق وعدد من موظفي ثقافة الأطفال، وتأتي هذه الخطوة تأكيداً لشعار الدار :(لأنَّ الطفولةَ مستقبلُنا) مع انطلاق أعمال ومهرجانات دار ثقافة الأطفال.
وأعرب أبو رغيف عن حرص الوزارة على استثمار هذه المواهب، وتنميتها بما يعزز روح الإبداع والتميز لدى أطفال الوطن العزيز لأنَّهم رجال المستقبل.
الجدير بالذكر أنَّ مصطفى ذا السنوات الثمان القادم من السماوة قد اشترك في العديد من المهرجانات الثقافية مما حدا بدار ثقافة الأطفال إلى أن تقيم هذا الاحتفاء به.
وفي نهاية اللقاء قُدمت شهادةً تقديريةً للطفل الموهوب وسط تطلع لدور أكبر من قبل المؤسسات المعنية في محافظة المثنى لرعاية هذه الموهبة الفنية التي تبشر بمبدعٍ شاخص اذا ماتوفرت له الظروف الملائمة.