UTV - متابعة

تعادل المنتخب العراقي لكرة القدم مع نادي “ريال لينيسي” الناشط في دوري الدرجة الثانية الإسباني، في ختام معسكره التدريبي الأول في مدينة ملقا تحضيرا لمونديال قطر 2022.

وقال المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني بكرة القدم هشام محمد، في تصريح للوكالة الرسمية وتابعته UTV، إن “مباراة اليوم هي مباراة تدريبية قبل أن تكون ودية، الغاية منها تجربة اللاعبين، والتدريبات وسيشاهدها المدرب من خلال هذه المباراة “، مشيراً إلى أن “اللاعبين كانوا بحاجة إلى مثل هكذا معسكر وأجواء، لكون الفترة السابقة شهدت توقف مباريات الدوري وكانت هناك راحة سلبية للاعبين، لذا حاول المدرب أن يرفع الأمور البدنية وأن يركز على الأخطاء التي حدثت في المباريات السابقة”.

وأكد محمد أن “موعد السفر إلى تركيا سيكون يوم غد الإثنين، للدخول في المعسكر التدريبي الثاني الذي سيقام في مدينة قيصري التركية قبل التوجه إلى سيئول لمواجهة كوريا الجنوبية في التصفيات الحاسمة”، مبينا أن “معسكر إسبانيا كانت له مكاسب كبيرة للاعبين من الجانب الفني واللياقي بالإضافة الى الانسجام والجانب النفسي، أما من جهة المدرب، فالمعسكر لديه مكاسب كثيرة في معسكر إسبانيا وستكون الفائدة أكبر في معسكر تركيا”.

وكان منتخبنا الوطني العراقي قد غادر، الأحد (8 آب 2021)، بغداد متوجها إلى إسبانيا للدخول في معسكر تدريبي تحضيرا للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.