تسعى الدار العراقية للأزياء إلى إصدار مجلة أزياء نوعية جديدة بالتعاون مع مركز أريدو للتجميل بالإضافة إلى إنجاز عدد من الفقرات الثقافية المشتركة بين الطرفين، تحقيقا لمبدأ الانفتاح على المنظمات والجمعيات المعنية بصناعة الجمال.
جاء ذلك خلال استقبال وكيل وزارة الثقافة والسياحة والآثار ومدير عام الدار وكالة عماد جاسم المكلف وفد مركز أريدو الذي ضم مدير المركز عصام ميثم و مدير العلاقات بالمركز ليث حميد، في مقر الدار.
وجرى خلال اللقاء بحث إمكانية إصدار تعنى بالأزياء والجمال على غرار مجلة (لك) وبالتعاون مع مركز أريدو ,بعد بحث الجانب الاداري والاطار القانوني لهذا التعاون مع التأكيد على تميز محتوى هذه المجلة وتنوعه ليشمل مواضيع تخص المرأة والرجل والأطفال وبإشراف لجنة من فناني الدار ومستشارين متخصصين بمجال الموضة والأزياء.
كما تم الاتفاق على مشاركة الدار بأوبريت مركز أريدو للتجميل والأزياء والذي من المؤمل إقامته في شهر تشرين الثاني المقبل من هذا العام، حيث تسهم الدار في افتتاحيته بعرض مجموعة من أزياءها التاريخية وبما تعكسه من ثيمة تراثية تمثل البلد بحضارات وادي الرافدين على تعاقبها.
كما تم تبادل عدد من الرؤى التي تخدم التعاون المشترك حيث تم اصطحاب الوفد بجولة للاطلاع على نتاجات عدد من أقسامها الفنية منها شعبة الاكسسوار ومركز التدريب، حيث طرح الوفد عدد من المقترحات منها تخصيص ركن خاص في مقر مركز أريدو تسوق فيه الأعمال المتميزة التي ينتجها طلاب دورات الدار الخاصة بالتصميم، إلى جانب رفد تلك الدورات بمدربين متخصصين بفن الحلاقة والمكياج، إضافة إلى تقديم تسهيلات بخصم مناسب لمنتسبات الدار مقدم من مركز أريدو للتجميل.